وزير الشباب والرياضة يتفقد نادي الحسينية في الشرقية

كتبت – راندا عامر:

تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، نادي الحسينية الرياضي، أمس السبت، بحضور المهندس محمد السباعي عضو مجلس الشيوخ، وخالد عبد المولي عضو مجلس النواب، عن دائرة الحسينية، والدكتور محمود عبد العظيم، مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية.

كما تفقد الوزير المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي “مركز التايكوندو”، حيث تتفوق مدينة الحسينية في رياضة التايكوندو، وحصل المشروع على العديد من البطولات المحلية والعربية، وانضم حاليا من خريجي المشروع إلى صفوف المنتخب القومي البطلتان “علياء إبراهيم عبد الرحمن، إيمان محمد إبراهيم”.

وخلال الجولة استمع الوزير لعرض انجازات مديرية الشباب والرياضة الإنشائية والاستثمارية، والتي استعرضها الدكتور محمود عبد العظيم والاستثمارية والأعمال الجاري تنفيذها والمزمع افتتاحها قريبًا.

والتقى الوزير بأعضاء برلمان الشباب بالحسينية، واستمع لمقترحاتهم، مشيرًا إلى أن برلمان الطلائع والشباب من المشروعات الهامة بالوزارة والتي تهتم بالتنشئة والتأهيل السياسي للطلائع والشباب المصري كي يكونوا مؤهلين لاعتلاء المناصب القيادية في المستقبل.

واختتم وزير الشباب والرياضة، جولته بمحافظة الشرقية بلقاء ورؤساء مجالس إدارات مراكز الشباب بمدينة الحسينية لمناقشة أهم المشكلات التي تواجههم والتعرف علي الاستعدادات اللازمة لتنفيذ مبادرة “حياة كريمة” والتي أطلقتها الدولة في محافظات الجمهورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *