مصر تواجه كينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية غدًا

كتبت – محاسن محمد البنا:

عُقِدَ، اليوم الأربعاء، الاجتماع الفني لمباراة المنتخب الوطني، وكينيا، داخل استاد كاسراني الذي سيضيف اللقاء في السادسة من مساءًا غدًا الخميس، بتوقيت مصر ضمن الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وأسفر الاجتماع الذي حضرة محمد بركات، مدير المنتخب، ومينا سامح، إداري الفريق، والدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، عن ارتداء، القميص الأبيض، والشورت الأسود، والجوارب السوداء، بينما سيرتدي منتخب كينيا الطقم الأحمر بالكامل.

وخاض المنتخب الوطني مرانه الوحيد والأخير، على ملعب «كاسراني» الذي يستضيف المباراة، حيث يضع حسام البدري اللمسات الأخيرة على خطة المباراة وتوجيه اللاعبين إلى الواجبات المطلوبة منهم دفاعًا وهجومًا.

واستقر حسام البدري – المدير الفني لمنتخب مصر الأول على خوض المباراة بتشكيل يضم «محمد الشناوي» في حراسة المرمى، و«أحمد حجازي، محمد هاني، محمود الونش، عبدالله جمعة» في خط الدفاع، و«طارق حامد، محمد النني» محوري ارتكاز، وأمامهما «محمد صلاح، محمد مجدي قفشه، محمود حسن تريزيجيه»، و«مصطفى محمد» في خط الهجوم.

وقرر «البدري» خوض مباراة كينيا بالقوة الضاربة، لحسم الفوز والعودة بالنقاط الثلاث أو التعادل على أقل تقدير وبالتالي حسم التأهل لأمم إفريقيا بشكل رسمي حيث يحتاج الفراعنة لحصد نقطة واحدة لضمان التأهل.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف عن جزر القمر، بينما يحل منتخب كينيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يأتي منتخب توجو في المركز الرابع بنقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *