30 محضر إغلاق لمراكز تعليمية في الإسكندرية

كتبت – سهيلة طارق:

وجه الدكتور ياسر الجندي، رئيس حي ثان المنتزه في الإسكندرية، الإدارات المعنية لشن حملة موسعة لليوم الثاني، لإغلاق جميع المراكز التعليمية، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشار «الجندي» في بيان صحفي، اليوم الاثنين، أن ذلك يأتي حفاظا على صحة أبنائنا وتجنبا لانتشار الفيروس، بالتنسيق مع قيادات مديرية أمن الإسكندرية، ومديرية التربية والتعليم، تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية، وتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وتوجيهات المحافظ اللواء محمد شريف.

وأضاف البيان، أن الحملة استهدفت إغلاق فوري لـ«19 مركزا تعليميا، و9 دور حضانة، و2 بلاي ستيشن»، بإجمالي 30 محضر غلق، وذلك في مناطق المعمورة البلد، وشوارع: 16، والرحاب، والمستشارين، وخلف سنترال المعمورة، ومستشفى التأمين الصحي.

وتشكلت لجنة الغلق من «مدير إدارة الخدمات بالحي، ومسئول الغلق بإدارة رخص المحلات، ومدير مركز معلومات التنمية المحلية، وممثل لإدارة المتابعة الميدانية، والعضو القانوني، وممثل الاتصال السياسي بإدارة المنتزه التعليمية»، وبالتعاون مع قسم شرطة ثان المنتزه، والكول الأمني المصغر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *