أخبار عاجلةرياضة

«السيتي» يفوز على إيڤرتون ويواصل ملاحقة ليڤربول ب«البريميرليج»

كتب – محمد حسني:

واصل فريق مانشستر سيتي ملاحقته لفريق ليڤربول متصدر «البريميرليج»، وذلك عقب فوزه على مضيفه إيڤرتون بنتيجة «3 – 1»، اليوم الأحد، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب «سانت چيمس بارك»، ضمن منافسات الجولة الـ7 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح المهاجم البرازيلي – جابرييل خيسوس التسجيل للسيتي في الدقيقة الـ24 من رأسية سكنت المرمى، بعد عرضية رائعة من كيفن دي بروين، قبل أن يحرز دومينيك كالفيرت ليوين هدف التعادل لإيفرتون في الدقيقة الـ34، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وسجل الدولي الجزائري – رياض محرز الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة الـ71، عبر ركلة حرة مباشرة سددها مباشرة في المرمى ط، ليُعلن عن تقدم «السيتي» من جديد، وتبعه زميله رحيم ستيرلينج بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ85، ليضمن بذلك الـ3 نقاط لفريقه، ويقلص الفارق مع ليڤربول إلى 5 نقاط فقط.

وارتفع بذلك رصيد مانشستر سيتي إلى 16 نقطة في المركز الثاني، بفارق 5 نقاط عن ليڤربول المتصدر عقب فوزه اليوم على شيفيلد يونايتد، بينما تجمد رصيد إيڤرتون عند 7 نقاط في المركز الـ15.

وجاء تشكيل الـ«مان سيتي» كالتالي: «إيدرسون» في حراسة المرمى، «والكر، فيرناندينيو، أوتامندى، وزينشينكو» في الدفاع، «رودري، جوندوجان، ودي بروين» في الوسط، «محرز، ستيرلينج، وخيسوس» في الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى