أخبار عاجلةاقتصاد

إنطلاق الدورة الخامسة لقمة «تيكني» في مكتبة الإسكندرية الأسبوع المُقبل

كتب – زياد عمرو:

يفتتح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات – الدكتور عمرو طلعت الدورة الخامسة لقمة «تيكني»، بمطلع الأسبوع المُقبل، في الإسكندرية، بمُشاركة سفير ألمانيا وسفير السويد، ويتم الإعلان عن تدشين أولى شبكات الإستثمار الملائكي في المتوسط، وتشمل فعاليات القمة مُسابقات للشركات الناشئة المُشاركة بجوائز قيمتها أكثر من مليون دولار.

وأعلنت مجموعة قمة «تيكني»، اليوم الأربعاء، عن هذه القمة، موضحةً أنها ستُقام في الفترة من 28 إلي 30 سبتمبر الجاري بمكتبة الإسكندرية، وذلك تحت رعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وايتيدا، والإتحاد العام للغُرف التُجارية الشعبة العامة للإقتصاد الرقمي والتكنولوجيا، والسفير الألماني بالقاهرة – الدكتور سيريل جان نون، والسفير السويدي – يان تيسليف.

وتُعد قمة «تيكني» هي الحدث الدولي الذي تُنظمه شركة «ماركاد» ويُركز على صناعات مُتعددة ومجال الإستثمار وريادة الأعمال بشكل خاص، هادفًا إلي التأثير في مُختلف المجالات ومُجتمعات أصحاب الشركات الناشئة في منطقة البحر المتوسط، من خلال عرض تكنولوجيات مُختلفة وسُبل تطبيقها علي كل صناعة.

وتشهد الدورة الخامسة من القمة هذا العام تدشين أولى شبكات الإستثمار الملائكي المُخصص لمنطقة البحر المتوسط والتي تجمع بدورها عدد كبير من شبكات ومجموعات الإستثمار الملائكي والتمويلات علاوة على وجود مُستثمرين ملائكين من جميع ارجاء المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى