‏رسميًا… «بيراميدز» يتعاقد مع أفضل لاعب بالدوري النرويجي

كتب – محمد حسني:

أعلن، نادي «بيراميدز»، أمس الثلاثاء، عن تعاقده رسميًا مع لاعب نادي بودو جليمت النرويجي – التونسي عمر لعيوني بعد مفاوضات قادها بنجاح المدير التنفيذي للنادي – المهندس ممدوح عيد، ومعه مدير التعاقدات – عمرو بسيوني، وجاء ذلك وفقًا لبيان صحفي عبر حساب النادي الرسمي على «تويتر».

والجدير بالذكر أن، «لعيوني» قد حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري النرويجي الموسم الماضي، حيث سجل 10 أهداف بقميص ناديه بجانب 8 تمريرات حاسمة لزملائه من إجمالي مشاركته في 20 مباراة خلال النصف الأول من الدوري، وهذا بالإضافه إلى امتيازه باللعب بالقدم اليسرى.

وأكد المدير التنفيذي للنادي – المهندس ممدوح عيد، أنه سعيد بالتعاقد مع اللاعب، مؤكدًا أنه سيلبي طموحات النادي نحو مساره الصحيح على طريق البطولات، وأضاف أن اللاعب يمتلك مقومات كبيرة تؤهله للتأقلم بسرعة كبيرة موضحا أنه يحمل طموحات كبيرة بتقديم أفضل ما لديه.

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية الإداراة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويُذكر أن النادي قد حَل في المركز الثالث بجدول الترتيب الموسم الماضي برصيد 70 نقطة، بالإضافة إلى كونه وصيفًا لبطولة الكأس بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام نادي الزمالك بثلاثية نظيفة.

ويكون «بيراميدز» بذلك قد أعلن بشكل رسمي عن ضم 10 صفقات جديدة هذا الموسم وهم: «أحمد علي – المقاولون العرب، طارق طه – الإسماعيلي، إسلام عيسى – المصري، محمود حمادة – الإنتاج الحربي، محمد عطوة – الرائد السعودي، جون أنطوي – مصر المقاصة، دودي الجباس – ليرس البلجيكي، إبراهيم حسن – الزمالك، أحمد حمودي – الأهلي، بالإضافة إلى عمر لعيوني – بودو جليمت».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *