‏رسميًا… الإيڤواري «كانون» لاعبًا ضمن صفوف «بيراميدز»

كتب – محمد حسني:

أعلن، نادي «بيراميدز»، أمس الثلاثاء، عن تعاقده رسميًا مع لاعب نادي أدو دين هاج الهولندي – الإيڤواري ويلفريد كانون بعد مفاوضات قادها بنجاح المدير التنفيذي للنادي – المهندس ممدوح عيد، ومعه مدير التعاقدات – عمرو بسيوني، وجاء ذلك وفقًا لبيان صحفي عبر حساب النادي الرسمي على «تويتر».

وأكد المدير التنفيذي للنادي – المهندس ممدوح عيد، أن «كانون» سيكون إضافة هائلة للدوري المصري ونادي بيراميدز والنادي تعاقد معه لما يمتلكه من قدرات خاصة ستكون بمثابة إضافة قوية، موضحًا أن ناديه ينظر دائمًا لتعاقداته خاصٍة من الأجانب لمستويات عالية لتكون إضافة قوية للدوري المصري.

وأضاف «عيد»، أن اللاعب من ناشئي نادي إمبولي الإيطالي، هذا وبالإضافة إلى كونه لاعبًا دوليًا في منتخب بلاده منذ 2015 وخاض 42 مباراة دولية، أخرها مشاركته في جميع مباريات منتخب كوت ديڤوار في كأس الامم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في مصر.

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية الإداراة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويُذكر أن النادي قد حَل في المركز الثالث بجدول الترتيب الموسم الماضي برصيد 70 نقطة، بالإضافة إلى كونه وصيفًا لبطولة الكأس بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام نادي الزمالك بثلاثية نظيفة.

ويكون «بيراميدز» بذلك قد أعلن بشكل رسمي عن ضم 11 صفقة جديدة هذا الموسم وهم: «أحمد علي – المقاولون العرب، طارق طه – الإسماعيلي، إسلام عيسى – المصري، محمود حمادة – الإنتاج الحربي، محمد عطوة – الرائد السعودي، جون أنطوي – مصر المقاصة، دودي الجباس – ليرس البلجيكي، إبراهيم حسن – الزمالك، أحمد حمودي – الأهلي، عمر لعيوني – بودو جليمت النرويجي، بالإضافة إلى ويلفريد كانون – أدو دين هاج الهولندي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *