أخبار عاجلةرياضة

«حامل اللقب» يُهزَم في افتتاح مباريات «التشامبيونزليج»

كتب – محمد حسني:

اقتنص فريق نابولي الإيطالي، بقيادة مديره الفني «كارلو أنشيلوتي»، فوزاً ثمينًا من مضيفه ليڤربول الإنجليزي، وذلك عقب فوزه بهدفين دون رد، أمس الثلاثاء، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب «سان باولو»، في إطار منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بعد فرص متفاوتة من قِبل الفريقين من أجل التسجيل، كانت أبرزها تألق الحارس أدريان في إنقاذ مرمى ليڤربول من هدفين محققين لصالح نابولي وإلغاء الحكم هدفًا للفريق الإيطالي بداعي التسلل في الدقيقة الـ7.

وافتتح درايس ميرتينز التسجيل للنادي الإيطالي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الـ82 عقب تعرضه للإعاقة من الإسكتلندي روبرتسون داخل منطقة العمليات، قبل أن يتمكن زميله فيرناندو لورينتي من تعزيز النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع؛ ليقضي بذلك على طموح حامل لقب النسخة الماضية.

وبذلك الانتصار حصل النادي الإيطالي على 3 نقاط غالية، جعتله يحتل وصافة المجموعة الخامسة خلف سالزبورج النمساوي الذي سحق منافسه جينك ب6 أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات نفس الجولة.

وجاء تشكيل ليڤربول كالتالي: «أدريان» في حراسة المرمى، «أرنولد، ماتيب، فان ديك، وروبرتسون» في خط الدفاع، «فابينيو، هندرسون، وملينر» في خط الوسط، «محمد صلاح، ساديو ماني، وفيرمينيو» في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى