رسميًا… «عموري» لاعبًا ضمن صفوف «الجزيرة» لـ3 مواسم

كتب – محمد حسني:

أعلن، صانع الألعاب الدولي الإماراتي «عموري» – لاعب نادي «الهلال» السعودي، أمس الأربعاء، عن انتقاله رسميًا إلى نادي «الجزيرة» الإماراتي، بعقد يمتد لـ3 مواسم في صفقة انتقال حُر، عقب اجتيازه الفحص الطبي بنجاح، وجاء ذلك وفقًا لبيان صحفي عبر الحساب الرسمي له على «تويتر».

وتقدم «عموري»، بكل الشكر والتقدير للشيخ منصور بن زايد آل نهيان – رئيس نادي الجزيرة على حرصه ودعمه لإتمام صفقة انتقاله لنادي الجزيرة، متمنيًا أن يكون عند حسن ظنه، مُكملًا «كذلك أشكر سيف السويدي – رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم وأعضاء الشركة، على ثقتهم بانضمامي إلى فخر أبوظبي، متمنيًا أن أكون عند حسن ظن الجميع».

وأضاف «عموري»، «أتقدم بجزيل الشكر لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال على كل ما قدموه لي خلال وجودي في صفوف الفريق العريق صاحب التاريخ المضيء»، وتابع «يطيب لي أن أشكر نجم الكرة السعودية ورئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأسبق – سامي الجابر، على دعمه وتشجيعه لي خلال فترة انضمامي للفريق».

واختتم «عموري» حديثه، قائلًا «كل الشكر والتقدير لجمهور الهلال العريق الذي يصنع النجوم ويحفز اللاعبين على الإبداع، وكل التوفيق للهلال لن أنساكم أبدًا وأنتم في القلب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *