الأهلي يُنهي الدوري بفارق 8 نقاط عن الزمالك

كتب – محاسن البنا ومحمد حسني:

اختتم، الأهلي بطولة الدوري المصري الممتاز بالفوز على الزمالك بهدف دور رد، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأحد، بإستاد الجيش في برج العرب، ضمن منافسات الجولة ال34 والأخيرة، وتصدر الأهلي بذلك جدول الترتيب برصيد 80 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الزمالك الذي وقع في الوصافة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يستغل «علي معلول» خطأ «عماد السيد» – حارس الزمالك، بعد أن سقطت الكرة من يده لتصل إليه ويسددها في الشباك معلنًا عن الهدف الأول والوحيد في المباراة في الدقيقة ال59، وظفر الأهلي على إثره بالنقاط الثلاث.

وأشهر «فرانس كاراكو» – حكم اللقاء، البطاقة الحمراء ل«زيزو» – لاعب الزمالك، بعدما قام الأخير بدفعه فى نهاية اللقاء، والجدير بالذكر أن الأهلي قد تُوِج ببطولة الدوري رسميًا للمرة الـ41 في تاريخه قبل نهاية المسابقة، وذلك عقب تغلبه على المقاولون العرب بـ3 أهداف مقابل هدف الأربعاء الماضي.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: «محمد الشناوي» في حراسة المرمى، و«رامي ربيعة، أيمن أشرف، علي معلول، محمد هاني» في خط الدفاع، و«حمدي فتحي، عمرو السولية، وليد سليمان، رمضان صبحي، حسين الشحات» في خط الوسط، و«وليد أزارو» في خط الهجوم.

وهذا بالإضافة إلى تشكيل الزمالك الذي جاء كالتالي: «عماد السيد» في حراسة المرمى، و«عبد الله جمعة، محمود علاء، محمد عبد الغني، حمدى النقاز» في خط الدفاع، و«طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد إبراهيم، أحمد سيد زيزو، إبراهيم حسن» في خط الوسط، و«عمر السعيد» في خط الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *