أخبار عاجلةتعليم

مُبادرة «حدد كليتك» تساعد الطلاب للعام الثالث على التوالي

كتبت – محاسن محمد البنا:

أُفتُتِحت، مبادرة «حدد كليتك» تحت إشراف «منة الله عباس»، اليوم الأربعاء، في تمام الواحدة ظهراً للسنة الثالثة على التوالي، في إدكو بالبحيرة، ومن المُقرر أن تستمر على مدار 5 أيام بدءاً من اليوم من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الخامسة عدا الجمعة.

وبدأت «منة الله عباس» – أول رئيس مشروع فتاة في إدكو، كما أنها أصغر رئيس مشروع، حديثها بأن «حدد كليتك» يستهدف الطلاب من المرحلة الثانوية والإعدادية، ويحدد كيفية اختيار الكلية، ويساعد الطلاب على الإلمام بكافة المعلومات الخاصة بكل كلية.

وأضافت «ريهام صفار» – طالبة بكلية الإعلام جامعة فاروس: «النتيجة ظهرت شوفنا أحضان، وزغاريط، وسمعنا مبروك يا دكتور، والدكتور أصلا اللي نتيجته ظهرت فرحان بمبروك، وفاكر الموضوع بسيط بس الموضوع أكبر من كدة بكتير» .

وتحدث «زيد شعوير» عن كلية الطب، و«أمل أبوحلو» عن الحياة الجامعية و«أسماء إبراهيم» عن كلية ألسن، و«محمد ماضي» عن علاج طبيعي، و«نداء محمد» عن سياحة وفنادق، و«تسنيم حسن وإسراء كونة» عن كلية التربية، و«إيهاب منصور» عن زويل، و«ميرنا طه» عن المذاكرة وتنظيم الوقت.

وينظم هذه المبادرة «منة الله عباس» – رئيس المشروع، و«إسماعيل الجداوي» – رئيس لجنة الإعلام والتسويق، و«آية الرجال» – رئيس لجنة الأكاديمي، و«إبراهيم عمر» – رئيس لجنة التنظيم، و«محمود يسري» – رئيس لجنة العلاقات العامة، و«أميرة محمود» – رئيس لجنة المواد البشرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى