رسميًا… الأهلي بطلًا للدوري للمرة الـ41 في تاريخه

كتب ـ محاسن البنا ومحمد حسني:

تُوِج، الأهلي ببطولة الدوري رسمياً للمرة الـ41 في تاريخه، قبل نهاية المسابقة بمبارة القمة أمام الزمالك، المُقرر لها الأحد المُقبل، وذلك عقب تغلبه على المقاولون العرب بـ3 أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الأربعاء، بإستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ33 للدوري الممتاز.

وافتتح «علي معلول» التسجيل للأحمر في الدقيقة الـ26، بعدما اصطدمت تسديدة «وليد سليمان» في الحائط البشري، لتصل لـ«معلول» الخالي من الرقابة، الذي سددها في الشباك.

وجاء ذلك، قبل أن يتمكن «الشحات» من إحراز هدفين متتاليين، ففي الدقيقة الـ63 استغل أسيست «صالح جمعة» الذي مررها إليه على حدود منطقة الجزاء، ليصبح في مواجهة المرمى، ويسجلها في الشباك.

وعاد من جديد فالدقيقة الـ71، وأحرز الهدف الثالث، بعدما مرر الكرة بطريقة رائعة بين قدمي لاعب المقاولون، ووضعها على يسار «أبو السعود»، قبل أن يُقلص «الجزيري» النتيجة للمقاولون، ويسجل هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة الـ91؛ لينتهي اللقاء بفوز الأهلي، ويُتوج بذلك بطلاً للدوري.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: «محمد الشناوي» في حراسة المرمى، و«محمد هاني، أيمن أشرف، رامي ربيعة، علي معلول» في خط الدفاع، و«حمدي فتحي، عمرو السولية، وليد سليمان، حسين الشحات، رمضان صبحي» في خط الوسط، و«وليد أزارو» في خط الهجوم.

وهذا بالإضافة إلى تشكيل المقاولون الذي جاء كالتالي: «محمود أبو السعود» في حراسة المرمى، و«أحمد الشيمي، محمد سمير، فاروقا، حسن الشامي» في خط الدفاع، و«سوسته، عبد العزيز موسي» في خط الوسط الدفاعي، و«محمد طلعت، محمد مجلي، لويس إدوارد» في خط الوسط الهجومي و«سيف الدين الجزيري» في خط الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *