أخبار عاجلةرياضة

نيچيريا تظفر ببرونزية أفريقيا وتونس تخرج خالية الوفاض

كتب ـ محمد حسني ومحاسن البنا:

اختتم، منتخبي «تونس ونيچيريا» مشاركتهما في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي نجح المنتخب النيچيري في حسمها لصالحه وظفر ببرونزية البطولة، بعدما فاز على نظيره التونسي بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، بإستاد السلام.

وتقدم منتخب «النسور الخضراء» بالهدف الأول في المباراة، بعدما أستغل «إيجالو» عدم التفاهم بين «معز بن شريفية» والمدافع التونسي؛ ليعلن عن الهدف الأول في الدقيقة ال3 من عمر المباراة، ويعزز صدارته لهدافي «الكان» برصيد 5 أهداف.

وجاء تشكيل «نسور قرطاج» كالتالي: «معز بن شريفية» في حراسة المرمى، و«ياسين مرياح، أسامة الحدادي، دريجير، نسيم هنيد» في خط الدفاع، و«ساسي، الشعلالي، السخيري» في خط الوسط، و«الخزري، أنيس البدري، الخنيسي» في خط الهجوم.

وهذا بالإضافة إلى تشكيل المنتخب النيچيري الذي جاء كالتالي: «فرانسيس أوزوهو» في حراسة المرمى، و«ويليام إيكونج، كينيث أوميريو، أولا أينا، جاميليو كولينز» في خط الدفاع، و«ويلفريد نديدي، أليكس إيوبي، بيتر إتيبو، صامويل شوكويزي» في خط الوسط، و«أحمد موسى، أودين إيجالو» في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى