تعليم

الثالث مُكرر بالسنبلاوين «دخلت رياضة حبًا فيها»

كتبت – رواء غزال:

«ساعتين مذاكرة بتركيز أحسن من 100 ساعة من غير تركيز»، هكذا قال يحيى العدل الهنداوي محمد لل«منتدى نيوز»، فهو الثالث مُكرر في شُعبة علمي رياضة على مستوى الجمهورية في مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية بنسبة 99.7%.

وأكد «يحيى»، أن الطريقة التي اتبعها في استذكار دروسه كانت بسيطة ولا يضغط على نفسه بها، موضح«كنت بذاكر ساعتين في اليوم، لأني مقتنع بنظرية أن المذاكرة ساعتين تلاتة أحسن من 100 ساعة من غير تركيز».

وأشار الطالب إلى أن مثله الأعلى في الحياة هو والده بالطبع، ثم الفنان محمد صبحي وأبدى رغبته في التمثيل معه، وتابع حديثه عند سؤاله بما يرغب في الالتحاق بأنه يأمل في منحة للخارج وإذا لم يُقدر له، فيرغب في كلية الهندسة جامعة المنصورة.

وقال يحيى أنه كان يتوقع مجموعًا عاليًا ولكن لم يتوقع أن يُرتب من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، من ثَم تابع حديثه أنه قد عَلِم نتيجته من الانترنت واليوم التالي هاتفه المحافظ، ليبارك له على تفوقه.

وأكد أنه قد دخل علمي رياضة حُبًا فيها، ولم يعبء لما يتداول عن صعوبة هذة الشُعبة، واختتم حديثه قائلًا: «الامتحانات كانت في مستوى الطالب المتوسط، ولكن بالطبع يوجد بها بعض العقبات، فإذا لم توجد مثل هذه العقبات كيف له أن يكون امتحانًا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى