كوت ديڤوار تصعد لمواجهة «الخُضر» برُبع نهائي أمم أفريقيا

كتب – محمد حسني ومحاسن البنا:

تأهل، منتخب «الأفيال» للدور ربع النهائي ببطولة كأس أمم أفريقيا عقب تغلبه على نظيره المالي بهدف نظيف، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الإثنين، بإستاد السويس، ضمن منافسات دور ال16.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن ينجح «ويلفريد زاها» نجم كريستال بلاس الإنجليزي في كسر الصمت التهديفي بهدف في الدقيقة ال76، مُعلناً تأهل المنتخب الإيڤواري للدور رُبع النهائي ليقع في مواجهة «محاربي الصحراء».

وصعد المنتخب الإيفواري لدور ال16 وصيفاً عن المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، في المقابل تأهل المنتخب المالي في صدارة المجموعة الخامسة بعد الحصول على 7 نقاط.

وجاء تشكيل منتخب مالي كالتالي: «دجيجي ديارا» في حراسة المرمى، و«هاماري تراوري، يوسف كوني، أمادوا هايدارا، ساما سيكو» في خط الدفاع، و«عبدالله ديابي، موسي ديجينيبو، ممادو فوفانا» في خط خط الوسط، و«مولا واجي، لاسانا كوليبالي، موسي ماريجا» في خط الهجوم.

وهذا بالإضافة إلى تشكيل المنتخب الإيڤواري الذي جاء كالتالي: «سيلفان جبوهو» في حراسة المرمى، و«وونلو كوليبالي، ويلفريد كانون، إسماعيل تراوري، جان جامين» في خط الدفاع، و«سيري داي، فرانك كيسي، ولفريد زاها، ممادو بكايوكو، نيكولاس بيبي» في خط الوسط، و«جوناثان كودجيا» في خط الهجوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *