الأرجنتين تخطف المركز الثالث بكوبا أمريكا وتُنهي عُقدة تشيلي

كتب – محمد حسني:

نجح، المنتخب الأرجنتيني في خطف المركز الثالث لبطولة كوبا أمريكا 2019، عقب الفوز على المنتخب التشيلي بهدفين مقابل هدف، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس السبت، على ملعب «أرينا كورينثيانز»، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وافتتح اللاعب «سيرجيو أجويرو» التسجيل ل«راقصي التانجو» في الدقيقة 12 بعدما انفرد بحارس المرمى وراوغه بشكل رائع ليسددها في الشباك، قبل أن يقوم «ديبالا» بتعزيز النتيجة في الدقيقة ال22 ويحرز الهدف الثاني لمنتخب بلاده عن طريق تمريرة رائعة من «لو سيلسو» ليراوغ الدفاع بشكل رائع ويضعها فى الشباك.

وشهدت المباراة حالتي طرد في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، ل«ليونيل ميسي» قائد المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة الإسباني، ولاعب المنتخب التشيلي «غاري ميديل» بعد كرة مشتركة بينهما، انتهت بإشهار الحكم للبطاقة الحمراء في وجه الثنائي.

وتمكن «ڤيدال» قائد منتخب تشيلي من تقليص الفارق لهدف وحيد في الدقيقة ال59 عن طريقة ركلة جزاء نفذها في الشباك، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بهزيمة جديدة لبطل النسخة الماضية.

وجاء تشكيل المنتخب الأرجنتيني كالتالي: «أرماني» في حراسة المرمى، و«فويث، بيتزيلا، أوتاميندي، تاليافيجو» في خط الدفاع، و«باريديس، لوسيلسو، دي باول» في خط الوسط، و«ميسي، ديبالا، أجويرو» في خط الهجوم.

وهذا بالإضافة إلى تشكيل منتخب تشيلي الذي جاء كالتالي: «أرياس» في حراسة المرمى، و«اسلا، دياز، ميديل، خارا» في خط الدفاع، و«بوسيجور، بولجار، أرانجويز، ڤيدال» في خط الوسط، و«سانشيز، فارجاس» في خط الهجوم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *