«نسور قرطاج» تتأهل للدور ثُمن النهائي وموريتانيا تودع البطولة

كتب – محاسن البنا ومحمد حسني:

أنتهت، المباراة التي جمعت بين منتخبي «تونس وموريتانيا» بالتعادل السلبي، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس الثلاثاء، بإستاد السويس، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الخامسة بكأس الأمم الأفريقية 2019.

وتصدر بذلك منتخب مالي المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط عقب فوزه على نظيره الأنجولي بهدف دون رد، عن طريق اللاعب «حيدارا» في الدقيقة 37، وبذلك احتلت أنجولا المركز الثالث برصيد نقطتين، بينما ارتفع رصيد تونس إلى 3 نقاط عقب التعادل مع نظيره الموريتاني سلبياً، احتلت بهم المركز الثاني، بينما وصلت موريتانيا للنقطة الثانية، لتتتذيل بذلم جدول الترتيب وتودع البطولة.

وجاء تشكيل المنتخب التونسي كالتالي: «محمد حسن» في حراسة المرمى، و«ياسين مرباح، ديلان براون، جدى كشريدة، أسامة الحدادي» في خط الدفاع، و«كريم العواضي، الياس السخيري، نعيم السليتي» في خط خط الوسط، و«يوسف المساكني، وهبي الخزري، بسام الصرارفي» في خط الهجوم.

بينما جاء تشكيل منتخب موريتانيا كالتالي: «ديالو» في حراسة المرمى، و«المصطفى دياو، نيداي، عبدول با، علي عبيد» في خط الدفاع، و«محمد ديلاهي، إبراهيما كوليبالي، الحسن مختار» في خط الوسط، و«إسماعيل دياكاتي، آداما با، خليل بسام» في خط الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *