أخبار عاجلةرياضة

مالي تُقصي أنجولا وتصعد لثُمن نهائي أمم أفريقيا

كتب – محمد حسني ومحاسن البنا:

عزز، منتخب مالي صدارته للمجموعة الخامسة عقب فوزه على نظيره المنتخب الأنجولي، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس الثلاثاء، بإستاد الإسماعيلية، ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الخامسة بكأس الأمم الأفريقية 2019.

وسجل اللاعب «حيدارا» هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 37 من عمر المباراة، ليتصدر بذلك المنتخب المالي المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط عقب فوزه في مباراة اليوم على نظيره الأنجولي، واحتل منتخب أنجولا المركز الثالث برصيد نقطتين، بينما ارتفع رصيد تونس إلى 3 نقاط عقب التعادل مع نظيره الموريتاني سلبياً، احتلت بهم المركز الثاني، بينما وصلت موريتانيا للنقطة الثانية، لتتتذيل بذلم جدول الترتيب وتودع البطولة.

وجاء تشكيل منتخب مالي كالتالي: «ديارا» في حراسة المرمى، و«ساكو، بوباكار، مولا واجي، ماسايدو هايدارا» في خط الدفاع، و«موسى دومبيا، أمادو هايدارا، أمادو نوس، دومبيا، لاسانا كوليبالي» في خط خط الوسط، و«كوليبالي» في خط الهجوم.

بينما جاء تشكيل منتخب أنجولا كالتالي: «كاباكا» في حراسة المرمى، و«تروكو، ماسونوجنا، جاسبر، باستوس» في خط الدفاع، و«ماتيوس، دجالما، فريدي، كارمو، جيرالدو» في خط الوسط، و«جيلسون» في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى