«بطل النسخة الماضية» يكتفي بالتعادل للتأهل إلى الدور ثُمن النهائي

كتب – محاسن البنا ومحمد حسني:

خيم، التعادل السلبي على المباراة التي أقيمت بين الكاميرون – حامل لقب النسخة الماضية – وبنين، بإستاد الإسماعيلية، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السادسة بكأس الأمم الأفريقية 2019.

واستهل المنتخب الكاميروني مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالفوز على غينيا بيساو بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل سلبياً مع غانا في الجولة الثانية، وبدأ منتخب بنين مشواره بالتعادل الإيجابي مع غانا بهدفين لكل منهما، كما تعادل في الجولة الثانية مع غينيا بيساو بدون أهداف.

كما فاز منتخب «البلاك ستارز» على غينيا بيساو بهدفين دون رد، وبذلك ارتفع رصيده إلى 5 نقاط في صدارة المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن منتخب الكاميرون صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، واحتل بنين المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد التعادل مع الكاميرون ويتأهل كأحد أفضل ثوالث لدور ال16، بينما يقع فريق غينيا بيساو في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

وجاء تشكيل المنتخب الكاميروني بقياده مدربه «سيدورف» كالتالي: «أونانا» في حراسة المرمى، و«دجوم، يايا بانانا، نجادو نجادجي» في خط الدفاع، و«كولينز فاي، أيونجو، أجوسيا، مالونج» في خط الوسط، و«شوبو موتينج، أيكامبي، ستيفن  بهوكن» في خط الهجوم.

بينما جاء تشكيل منتخب بنين كالتالي: «ساتورنين» في حراسة المرمى، و«سايدو بارازي، دافيد كيكي، فيردون، عبد الخالد أدينون» في خط الدفاع، و«أدواتي، جوديل دوسو، دجيلا، ماما سايبو، ستيفان سيسي» في خط خط الوسط، و«موني» في خط الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *