التعادل السلبي يٌخيم على لقاءات المجموعة السادسة بأمم أفريقيا

كتب – محاسن البنا ومحمد حسني:

انتهت، المباراة التي أقيمت بين منتخبي «بنين وغينيا بيساو» بالتعادل السلبي، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت، بإستاد الإسماعيلية، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة بكأس الأمم الأفريقية 2019.

وتربع المنتخب الكاميروني على صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط و جاء منتخبي غانا وبنين في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطتين لكلًا منهما، بينما تذيل منتخب غينيا بيساو جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

ويٌذكر أن مباراة الكاميرون وغانا قد انتهت بالتعادل السلبي أيضاً ضمن منافسات تلك الجولة، ليٌخيم بذلك التعادل السلبي على مجريات تلك الجولة بالمجموعة، ومن المقرر أن يلتقي منتخب بنين مع الكاميرون يوم الثلاثاء المٌقبل في الجولة الثالثة والأخيرة، فيما يلعب منتخب غينيا بيساو مع غانا في ذات التوقيت.

وجاء تشكيل غينيا بيساو كالتالي: «جوناس مينديس» في حراسة المرمى، «بورا، مارسيلو ديالو، جواري سواريس، نانو» في خط الدفاع، «مامادو كاندي، بيليه، ماركوني، فريدريك ميندي» في خط الوسط، و«ماما دلو، بيكيتي دجاسي» في خط الهجوم

بينما جاء تشكيل منتخب بنين كالتالي: «فابيان فارنول» في حراسة المرمى، و«سايدو بارازي، خالد أدنون، أوليفيه فيردون، إيمانويل إيمورو» في خط الدفاع، و«جوردان أديوتي، سيسي دالميدا، ستيفان سيسينيون، ستيف مو» في خط الوسط، و«ميكايل بوتي، سيبيو سوكو» في خط الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *