تعادل أنجولا وموريتانيا يُشعل المجموعة الخامسة بأمم أفريقيا

كتب ـ محاسن البنا ومحمد حسني:

اشتعلت، المجموعة الخامسة بعد انتهاء المباراة التي جمعت بين منتخبي موريتانيا وأنجولا بالتعادل السلبي، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم السبت، بإستاد السويس، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بكأس الأمم الأفريقية 2019.

ويُذكر أن الجولة الأولى انتهت بتعادل المنتخب الأنجولي مع «نسور قرطاج» بهدف لمثله وخسارة المنتخب الموريتاني أمام نظيره المالي بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما انتهت مباراة المنتخب المالي ونظيره التونسي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في افتتاح الجولة الثانية.

وتربع المنتخب المالي على صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط وحل منتخبي تونس وأنجولا في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطتين لكلًا منهما، بينما تذيل المنتخب الموريتاني جدول الترتيب بنقطة وحيدة، لتشتعل بذلك المجموعة الرابعة ويؤجل الإعلان عن المتأهلين منها للجولة الأخيرة، حيث يواجه المنتخب المالي نظيره الأنجولي ويقع المنتخب الموريتاني في مواجهة «نسور قرطاج».

وجاء تشكيل منتخب موريتانيا كالتالي: «ديالو» في حراسة المرمى، «أبو دياو، باكاري ندياي، أبدول با، علي عبيد» في خط الدفاع، «محمد ديلاهي، كامارا، الحسين» في خط الوسط، و«بسام، آداما با، إسماعيل دياكيتي» في خط الهجوم.

في حين جاء تشكيل منتخب أنجولا كالتالي: «توني كاباكا» في حراسة المرمى، و«ماسونجونا، جاسبار، باستوس» في خط الدفاع، و«كامبوس، هيرينيلسون، بايزو، شو» في خط الوسط، و«فريدي، ماتيوس دا كوستا، دالا» في خط الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *