مدغشقر يُنعش آماله في التأهل لثُمن نهائي أمم أفريقيا 2019

كتب ـ محاسن البنا ومحمد حسني:

تمكن، منتخب مدغشقر أن يخطف 3 نقاط ثمينة عقب تغلبه على نظيره البوروندي بهدف دون رد، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الخميس، بإستاد الإسكندرية، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية 2019.

وسجل «ماركو إلايماهاريتا» هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 76، عن طريق ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء نفذها ببراعة، لتسكن أقصى الزاوية اليمنى لحارس المنتخب البوروندي، لتعلن بذلك عن أول فوز لمنتخب مدغشقر خلال مشاركتة بكأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه.

وينعش بذلك منتخب مدغشقر آماله في التأهل للدور التالي، حيث حَل وصيفاً للمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط خلف المنتخب النيچيري الذي يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط في انتظار الجولة الثالثة والأخيرة التي ستجمعهم سوياً وتحسم صدارة المجموعة.

وجاء تشكيل منتخب بوروندي كالتالي: «جوناثان ناهيمانا» في حراسة المرمى، و«كريم نزيجييمانا، عمر نجادو، فريدريك ناسيبيمفا، كريستوف ندوواروجيرا» في خط الدفاع، و«جايل دوهايندفاي، جايل بيجيريمانا، فيستون عبد الرازق» في خط الوسط، و«شاسير ناهيمانا، سيدريك أميسي، سايدو براهينو» في خط الهجوم.

بينما جاء تشكيل منتخب مدغشقر كالتالي: «ملفين أدريان» في حراسة المرمى، و«توماس فونتاني، باسكال رازاكانانتينيانا، جيروم مومري، رومان ميتانير» في خط الدفاع، و«أنيست أندريانانتيناينا، إبراهيم صامويل أمادا، ماركو إلايماهاريتا» في خط الوسط، و«ايما اندرياتسيما، لالاينا نومينيانا هاري، كارلوس أندريا» في خط الهجوم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *