«أسود الأطلس» تضمن مقعدها في ثُمن نهائي أمم إفريقيا

كتب ـ محاسن البنا ومحمد حسني :

اقتنص، المنتخب المغربي 3 نقاط ثمينة عقب تغلبه على نظيره الإيڤواري بهدف دون رد، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، بإستاد السلام، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية 2019.

وأفتتح «النصيري» التسجيل للمنتخب المغربي في الدقيقة 23، حيث قام «أمرابط» بتمريرة رائعة استلمها «النصيري» ببراعة، ليصبح في مواجهة حارس منتخب «الأفيال» ويُسدد الكرة على يساره؛ ليحقق بذلك التقدم ل«أسود الأطلس».

وجاء تشكيل المغرب بقيادة مدربه ـ هارڤي رينارد، على النحو التالي: «ياسين بونو» في حراسة المرمى، «أشرف حكيمي، رومان سايس، مهدي بن عطية، نبيل درار» في خط الدفاع، «مبارك بوصوفة، كريم الأحمدي، يونس بلهندة» في خط الوسط، و«حكيم زياش، نور الدين أمرابط، يوسف النصيري» في الهجوم.

وجاء تشكيل منتخب كوت ديفوار كالتالي: «سيلفان جبوهو»، و«وونلو كوليبالي، ويلفريد كانون، إسماعيل تراوري، سيرجي أورييه» في خط الدفاع، و«جيوفروي سيري داي، فرانك كيسي، جان ميشيل سيري، ماكس آلان جاردل» في خط الوسط، و«نيكولاس بيبي، جوناتان كودجيا» في خط الهجوم.

وتصدر «أسود الأطلس» الترتيب برصيد 6 نقاط، يليه منتخب كوت ديفوار في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما تذيل منتخبي ناميبيا وجنوب أفريقيا ترتيب المجموعة برصيد خالي من النقاط، في انتظار ما ستفسر عنه مباراتهما اليوم في العاشرة مساءاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *