رياضة

تعادل أوغندا وزيمبابوي بمثابة هدية تأهل مصر لثُمن النهائي

كتب – محاسن البنا ومحمد حسني:

انتهت، المباراة التي جمعت بين منتخبي «أوغندا وزيمبابوي» بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس الأربعاء، بإستاد القاهرة الدولي، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية 2019.

وتمكن «أكوي» من إحراز الهدف الأول لصالح المنتخب الأوغندي في الدقيقة 12 من عمر المباراة، قبل أن يستطيع «خاما بيليات» تسجيل هدف التعادل لزيمبابوي في الدقيقة 40،لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وأضاع «موسونا» قائد منتخب زيمبابوي كرة خطيرة حيث سدد الكرة في القائم أمام المرمى الخالي في الدقيقة 52، كما أضاع «كادو» مهاجم المنتخب الأوغندي هدف محقق، بعد ارتداد الكرة من يد الحارس ليسددها بعيدا على الرغم من خلو المرمى.

وجاء تشكيل المنتخب الأوغندي كالتالي: «دينس أونيانجو» في حراسة المرمى، و«موجابي، موكيبي، والسومبي، واساوا» في خط الدفاع، و«أزيرا، أبدو لومالا، فاروق مييا، خالد أوتشو» في خط الوسط، و«باترك كادو، وإيمانويل أوكوي» في خط الهجوم .

بينما جاء تشكيل منتخب زيمبابوي كالتالي: «روبرت أودونجكارا» في حراسة المرمى، و«تنداي داركوا، وتاديو لونجا، وأليك موديمو، وهاديبي» في خط الوسط، و«داني بهيري، وتشاوابيوا، أوفيدي كارورو، كاموسوكو» في خط الوسط، و«خاما بيليات، وموسونا» في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى