أخبار عاجلةرياضة

غانا تتعثر في أول مباراة بكأس الأمم الإفريقية 2019

كتب – محاسن البنا ومحمد حسني:

أسفرت، المباراة التي جمعت بين منتخبي غانا وبنين عن التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما خلال المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس الثلاثاء، بإستاد الإسماعيلية، ضمن إطار منافسات الجولة الأولي للمجموعة السادسة بكأس الأمم الأفريقية 2019.

وشهدت المباراة تسجيل أسرع هدف في البطولة حتي الآن، حيث استطاع «بوتيه» تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 2 لمنتخب بنين بعد خطأ من دفاع «البلاك ستارز»، قبل أن يأتي الرد سريعا من المنتخب الغاني الذي كشر عن انيابه بتصويبة صاروخية من «اندريه أيو» سكنت شباك منتخب بنين في الدقيقة 9.

وتمكن «جوردان أيو» من تسجيل الهدف الثاني لصالح المنتخب الغاني في الدقيقة 43، قبل أن يستغل منتخب بنين في النقص العددي للفريق الغاني، حيث قام الحكم بطرد «جون بوي» بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 55، ليتمكن اللاعب «بوتي» من إحراز هدف التعديل في الدقيقة 63، بعدما اقتنص عرضية أرضية محولًا إياها داخل الشباك.

ومن الجدير بالذكر أن الجولة الأولى لتلك المجموعة أسفرت عن تربع منتخب الكاميرون في الصدارة ب 3 نقاط من ثم منتخبي غانا وبنين في المرتبتين الثانية والثالثة برصيد نقطة لكلاً منهما، بينما تذيل منتخب غينيا بيساو ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى