تعادل «نسور قرطاج» في افتتاح المجموعة الخامسة بأمم أفريقيا

كتب ـ محمد حسني ومحاسن البنا:

أسفرت، المباراة التي جمعت بين منتخبي تونس وأنجولا عن التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما خلال المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الإثنين، بإستاد السويس، ضمن إطار منافسات الجولة الأولي للمجموعة الخامسة بكأس الأمم الأفريقية 2019.

وافتتح «يوسف المساكني» التسجيل لـ«نسور قرطاج» في الدقيقة الـ34 من ركلة جزاء تسبب فيها «نعيم السليتي»، وقام بتنفيذها «المساكني» على يمين الحارس الأنجولي، قبل أن يعود «جالما كامبوس» ويعادل النتيجة لصالح المنتخب الأنجولي في الدقيقة 73 من عمر المباراة، حيث استغل ارتداد الكرة من الحارس «فاروق بن مصطفى» ليضعها في الشباك محرزراً هدف التعادل.

وبذلك حُرم المنتخب التونسي من فوز ثمين كان كفيل بوضعه على رأس المجموعة، ليصبح رصيد منتخبي تونس وأنجولا نقطة لكلاً منهما بانتظار ما ستٌسفر عنه مباراة مالي وموريتانيا التي ستُقام في العاشرة مساءاً على استاد السويس ضمن منافسات تلك الجولة.

ويضم المنتخب الانجولي ضمن صفوفه، اللاعب جيرالدو ـ لاعب الأهلي المصري، بينما يضم منتخب تونس فرجاني ساسي ـ لاعب الزمالك، وأثار استبعاد «علي معلول» من المشاركة في بطولة كأس الامم الإفريقية جدلاً واسعاً نظراً لمستواه الرائع الذي ظهر به خلال مشاركته مع الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *