«الأفيال الإيفوارية» تتقاسم صدارة المجموعة الرابعة مع المغرب بأمم أفريقيا

كتب ـ محاسن البنا ومحمد حسني:

تمكن، منتخب ساحل العاج من خطف 3 نقاط ثمينة عقب تغلبه على نظيره الجنوب إفريقي بهدف دون رد، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما، عصر اليوم الإثنين، بإستاد السلام، ضمن إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية 2019.

وأنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ومع مطلع الشوط الثاني تقدم «جوناثان كودجيا» بإحراز هدف الفوز لـ«الأفيال» في الدقيقة 65 من عمر المباراة، حيث انفرد بالحارس وسدد الكرة بنجاح في الشباك؛ ليتقاسم بذلك الصدارة مع المنتخب المغربي الذي فاز أيضاً على نظيره الناميبي بنفس النتيجة أمس، بينما حل منتخبي «جنوب إفريقيا وناميبيا» بالمركزين الثالث والرابع برصيد 0 من النقاط.

وجاء تشكيل كوت ديفوار كالتالي: «سيلفان جبوهو، ووونلو كوليبالي، ويلفريد كانون، إسماعيل تراوري، سيرجي أورييه» في خط الدفاع، و«جيوفروي سيري داي، فرانك كيسي، جان ميشيل سيري، ماكس آلان جاردل» في خط الوسط، و«نيكولاس بيبي، جوناتان كودجيا» في خط الهجوم.

بينما جاء تشكيل منتخب جنوب أفريقيا كالتالي: «رونوين ويليامز» في حراسة المرمى، و«سفيسو هلانتي، بولي مخاوانازي، ثولاني هلاتشوايو، تامساكنا مخيزي» في خط الدفاع، و«كاموهيلو موكوتجو، فورمان ديان، ليبو مابوي» في خط الوسط، و«بيرسي تاو، ثيمبا وزواني، ليبو موتيبا» في خط الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *