ضبط 9 عناصر خلال حملات أمنية على 4 محافظات

كتبت ـ مروة السعداوي:

أسفرت، جهود الإدارة العامة لمكافحة المُخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات أمن بني سويف، السويس، سوهاج، والشرقية وقطاعي الأمن العام والأمن المركزي، والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة عن ضبط عدد من قضايا الاتجار في المواد المُخدرة، وذلك وفقًا لبيان أمني، اليوم الخميس.

وتم ضبط 2 من العناصر؛ لقيامهما بالاتجار في المواد المُخدرة، وترويجها على عملائهما بدائرة مركز شرطة ناصر بمحافظة بني سويف، وبحوزتهما 60 طربه لمُخدر الحشيش وزنت 6 كيلو جرام، هاتفي محمول، ومبلغ مالي.

وضُبط 3 عناصر؛ لقيامهم بالاتجار في المواد المُخدرة، وترويجها على عملائهم بدائرة قسم شرطة فيصل بمحافظة السويس، وبحوزتهم 11 طربه لمُخدر الحشيش وزنت كيلو و100 جرام، 3 هواتف محمول، ومبلغ مالي.

وتم ضبط 3 عناصر؛ لقيامهم بالاتجار في المواد المُخدرة، وترويجها على عملائهم بدائرة مركز شرطة المراغة بمحافظة سوهاج، وبحوزتهم 71 لفافة من نبات البانجو المُخدر وزنت 3 كيلو جرام، 50 جرام لمُخدر الحشيش، سلاح أبيض، هاتفي محمول، ومبلغ مالي.

وتم ضبط أحد العناصر؛ لقيامه بالاتجار في المواد المُخدرة، وترويجها على عملائه بنطاق مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة لذات العيار، كمية من نبات البانجو المُخدر وزنت 3 كيلو جرام، مبلغ مالي، وهاتف محمول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *