حملات أمنية مُكبرة تُسفر عن ضبط 4 أشخاص في القاهرة

كتبت ـ مروة السعداوي:

قامت، الإدارة بحملة أمنية مُكبرة استهدفت ضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية وبداخل القطارات، حيث أسفرت الحملة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، وذلك وفقًا لبيان أمني، اليوم الخميس.

وتمكنت الخدمات الأمنية، المعينة بمحطة الزهراء لمترو الأنفاق من ضبط شخص سبق اتهامه في قضية مُخدرات، مقيم بالقاهرة، أثناء تواجده بالمحطة، وبحوزته كيس بلاستيك بداخله 35 لفافة بلاستيكية بداخلهم مسحوق يُشبه الهيروين المُخدر وزنت جميعها 30 جرام، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي متحصلات البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

كما تمكنت الخدمات الأمنية، المعينة بمحطة الملك الصالح لمترو الأنفاق من ضبط شخص مُقيم بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة، مُتلبساً بنشل هاتف محمول من إحدى السيدات، أثناء وجودهما بمحطة الملك الصالح لمترو الأنفاق، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وتمكنت الخدمة الأمنية، المعينة بمحطة حلوان لمترو الأنفاق من ضبط أحد الأشخاص، 26 عامًا، مُقيم حلوان بالقاهرة، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في قضية عاهة مستديمة بالسجن لمدة 10 سنوات.

وتمكنت الخدمة الأمنية، المعينة بمحطة سانت تريزا لمترو الأنفاق من ضبط نقاش ـ 38 عامًا، مُقيم بالجيزة، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في قضية مُخدرات، بالسجن لمدة 3 سنوات، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال كل واقعة على حده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *