السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية في حدائق القبة

كتبت ـ مروة السعداوي:

قُدم، بلاغ لقسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة بمشاجرة ومصابين بشارع المطراوي بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين حدوث مشاجرة بين الطرف الأول والذي تمثل في عاطل ـ 34 عامًا، ومُقيم الوراق بالجيزة، مُصاب بجرح قطعي بفروه الرأس والجبهة، وبحوزته فرد خرطوش عيار 12مم، عامل ـ 35 عامًا، ومُقيم بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزته فرد خرطوش عيار 12 مم، وطلقة من ذات العيار، وعامل ـ 31 عامًا، شقيق الثاني.

ووفقًا لبيان أمني، اليوم الثلاثاء،  فإن الطرف الثاني تمثل في عامل ـ 36 عامًا، ومُقيم بدائرة القسم، مُصاب برش خرطوش بالذراع الأيمن والقدم اليسرى، عامل ـ 36 عامًا، مُصاب برش خرطوش بالجبهة من الجهة اليسرى وجرح بالذراع الأيسر، موظف بالمعاش ـ 62 عامًا، مُصاب برش خرطوش بالذراع الأيمن، عاطل ـ 24 عامًا، ومُقيم بدائرة القسم، مُصاب برش خرطوش بالوجه والصدر والقدم اليسرى، وطالب ـ 19 عامًا، مُصاب برش خرطوش بالذراع الأيمن والقدم اليسرى.

وبالفحص تبين حدوث مُشادة كلامية بين الثاني والرابع، حال قيامهما بشراء بعض المشروبات من إحدى محلات العصائر الكائنة بمحل البلاغ تطورت إلى مشاجرة، قام على أثرها الطرفان بالتعدي بالضرب على بعضهما البعض.

وحال تقابل الطرفان بمحل البلاغ لمحاولة الصلح بينهما حدث مشادات كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الطرفين بالتعدي على بعضهما بالضرب بالأسلحة المضبوطة ونتج عن ذلك الإصابات المذكورة.

وتمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط الطرفان، والأسلحة النارية المستخدمة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *