بالفيديو… ضبط شخص لتزويره المحررات الرسمية في الإسكندرية

كتبت ـ مروة السعداوي:

أكدت، معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم المرور بالإسكندرية قيام شخص، 38 عامًا ـ حاصل على معهد فني تجاري، مُقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية بمزاولة نشاط تخصص في اصطناع وتزوير المحررات المنسوب صدورها للعديد من الجهات الحكومية المختلفة، وبيعها لراغبي التعامل بها مقابل مالية بغرض التهرب من سداد الرسوم المستحقة في تسجيل عقود البيع، وذلك وفقًا لبيان أمني، اليوم الجمعة.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطه حال تردده على وحدة مرور محرم بك مستقلاً سيارة ملاكي، وبحوزته 14 توكيل رسمي عام في إدارة السيارات من بينهم 3 توكيلات بدون بيانات، 24 صورة ضوئية من توكيل رسمي عام في إدارة السيارات، 9 عقود بيع سيارة من بينهم 4 عقود بدون بيانات ممهورين بشعار الجمهورية، 7 مذكرات فقد لرخص التسيير منسوب صدورها لأقسام الشرطة، شهادة الوفاء بالغرامات في قضايا المرور ممهورة بخاتم شعار الجمهورية.

كما عُثر على شهادة مؤقتة منسوب صدورها لأحد المعاهد بدون بيانات ممهورة بخاتم شعار الجمهورية، خطاب استخراج شهادات بيانات لفك الضبط بدون بيانات ممهور بخاتم شعار الجمهورية «جميعها مصطنعة وأختام مقلدة»، هاتف محمول، ومبلغ مالي.

وبمواجهته اعترف بنشاطه في مجال اصطناع المُحررات الرسمية؛ لاستخدامها في نقل وقيد وتجديد عدد من المركبات على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *