محافظ الإسكندرية يطلق «مهرجان الزهور» احتفالا بأعياد الربيع

كتب – أحمد عصام:

أطلق، محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه، اليوم الاثنين «مهرجان الزهور» احتفالا بأعياد الربيع، عبر سيارات الزهور التي جابت أنحاء المحافظة، مهنئًا السكندريين وزائريها بأعياد ونسمات الربيع.

وأشار المحافظ، إلى أن هذا المهرجان هو بداية المهرجانات التي تعيد الجمال والرونق للإسكندرية، فهي مدينة ثقافية لها طابع خاص وتستحق من الجميع التعاون من أجل عودة جمالها وتاريخها.

وقال «قنصوه» إن المحافظة استعدت منذ أيام لاستقبال زائريها من جميع المحافظات، من خلال رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الأجهزة التنفيذية وتجهيز الشواطئ والحدائق والمنتزهات، وتكثيف أعمال النظافة والإنارة والرصف.

وفلت المحافظ إلى أن جميع المسئولين تواجدوا في الشوارع من خلال الجولات الميدانية لتظهر المدينة بالمظهر الذي يليق بها أمام زائريها، مؤكدا على ضرورة عودة السياحة الداخلية والخارجية للمحافظة مرة أخرى.

وانطلق المهرجان من أمام مكتبة الإسكندرية لتجوب السيارات طريق الكورنيش حتى منطقة محطة الرمل ثم  إلى منطقة بئر مسعود، وعادت مرة أخرى لتصل إلى طريق قناة السويس وميدان ساعة الزهور بباب شرقي، ثم اختتم المهرجان بمدخل الإسكندرية أمام كارفور والداون تاون.

وجاء ذلك بحضور أحمد جمال نائب المحافظ واللواء أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد والدكتور وليد عبد العظيم مستشار المحافظ لشئون البيئة، ورؤساء الأحياء وجميع ممثلي الجهات المشاركة في المهرجان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *