حوادث

ضبط عاطل لقتله مالك مزرعة دواجن في الإسماعيلية

كتبت ـ مروة السعداوي:

قُدم، بلاغ لمركز شرطة أبو صوير بمديرية أمن الإسماعيلية، من المواطن «طارق.أ.أ»، 19 عامًا ـ طالب، مُقيم بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، باكتشافه وفاة والده المواطن «أشرف.أ.أ» ـ مالك مزرعة دواجن، داخل منزله الملحق بالمزرعة بدائرة المركز، وبالفحص تبين من وجود جرحين بالجبهة والرأس وسرقة، و3 هواتف محمولة وبعض المتعلقات الخاصة بالمجني عليه، وذلك وفقًا لبيان أمني، اليوم الاثنين.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالإسماعيلية، توصلت جهوده إلى تحديد مُرتكب الواقعة «رياض.ع.ر»، 23 عامًا ـ عاطل، مقيم بمحافظة الفيوم، سبق ضبطه متلبساً بسرقة كمية من الدواجن من داخل مزرعة المجني عليه، وحُكم عليه بالحبس 6 أشهر.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بدافع الانتقام؛ لقيام المجني عليه بأخذ توقيعه على إيصالات أمانة لدى ضبطه في الواقعة المُشار إليها، وعقب قضائه العقوبة وخروجه عقد النية على استرداد إيصالات الأمانة وسرقة المجني عليه.

وبتاريخ الواقعة، تسلل إلى منزله وحال شروعه في السرقة استيقظ المجني عليه وحاول الإمساك به، فتعدى عليه بالضرب بعصا فأحدث إصابته التي أودت بحياته واستولى على المسروقات، وأرشد عن الأداة المستخدمة والمسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى