أخبار عاجلةسياسي

بالصور.. حزب «مصر الثورة» ينظم مؤتمره السنوي في الإسكندرية

رئيس الحزب يشيد بدور الرئيس السيسي في النجاح الاقتصادي

كتبت – سارة العسكري:

أقام حزب مصر الثورة برئاسة الدكتور حسين أبو العطا، اليوم الثلاثاء، احتفاليه في محافظة الإسكندرية، بمناسبة مؤتمره العام السنوي، بحضور المهندس محمود مهران مؤسس الحزب ورئيسه الأسبق، وحشد جماهيري، وقيادات وأعضاء الهيئة العليا للحزب.

وخلال كلمته أشاد «أبو العطا» أثناء كلمته بالنجاح الاقتصادي الذي حققته مصر والإصلاحات التشريعية التي أسهمت في تحسين بيئة الاستثمار بها، مؤكدًا على أن الرئيس عبدالفتاح السيسي استطاع أن يواجه التحديات التي كانت تواجه الاقتصاد المصري ووضع الاقتصاد على مساره السليم، من خلال إطلاق برنامج إصلاح اقتصادي واجتماعي متكامل لعلاج أوجه الخلل وبدء تحقيق انطلاقة اقتصادية.

وأشار «أبو العطا» إلى أنه على الرغم من العقبات والاضطرابات التي واجهها الاقتصاد المصري على مدار السنوات الماضية الـ9 الماضية منذ اندلاع ثورة 25 يناير 2011، إلا أن مصر استطاعت إعادة هيكلة الاقتصاد المصري بجميع قطاعاته، واتخاذ العديد من الإجراءات الإصلاحية التي مكنتنا من إنجاز مشروعات عملاقة، موضحا أن الرئيس السيسي ينتهج سياسة ممتازة لاستعادة دور وتأثير مصر الحقيقي على الصعيد الخارجي، وهو ما يثبت أن مصر نجحت في ملفاتها الداخلية بالضرورة.

من جانبه ناشد المهندس محمود مهران مؤسس الحزب، خلال كلمته؛ الشعب المصري بالتوحد والتكاتف حتى تعبر مصر إلى بر الأمان، وتصبح في مصاف الدول المتقدمة اجتماعيًا وسياسيًا واقتصاديًا وأمنيًا.

والجدير بالذكر أن المؤتمر بدأ بالسلام الجمهوري ثم قراءة القران الكريم، أعقبهما كلمه لمؤسس الحزب، واختتم الحفل بعرض مسرحي بعنوان «الرصاصة جايه منين» لفرقه دوامه السكندرية، من تأليف أحمد عبد المجيد، وإخراج وائل عباس.

   

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى