ضبط 4 أشخاص لاختطافهم طفل لخلافات مالية بينهم وبين والده في الأقصر

كتبت ـ مروة السعداوي:

تمكنت، الأجهزة الأمنية من كشف مُلابسات ما تبلغ لمركز شرطة إسنا بمديرية أمن الأقصر، من «سيد.أ.م»، 40 عامًا ـ تاجر، ومُقيم بدائرة المركز، باتهامه «مساعد.م.ع» ـ تاجر، مُقيم بدائرة المركز، بأنه وراء قيام مجهول يستقل دراجة نارية بخطف نجله الذي يُدعى «محمد»، والبالغ من العمر 4 أعوام، من أمام مسكنه، وذلك وفقًا لبيان أمني، اليوم الجمعة.

ويُذكر أنه، هناك سابقة لوجود خلافات مالية بينهما ومطالبته له بسداد مبلغ 700 ألف جنيه نظير مُعاملات تجارية بينهما، وسابقة تهديده بخطف أحد أبنائه.

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بالأقصر، أسفرت جهوده عن تحديد مُرتكبي الواقعة وهم كلٍ من: «مساعد.م.ي»، 30 عامًا ـ تاجر، و«محمد.ن.ع»، 30 عامًا ـ عاطل، بالإضافة لـ«عبدالوهاب.ع.أ»، 63 عامًا ـ مزارع، و«محمود.ع.ع»، 29 عامًا ـ مزارع، و«يونس.م.ي»، 25 عامًا ـ عاطل، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين المذكورين عدا المتهم الخامس، وبمواجهة المتهم الأول أقر بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين، وقرر أنه دائن لوالد الطفل المختطف بمبلغ مليون و200 ألف جنيه، نظير مشاركتهما في التجارة، واتفاقه مع المتهم الثاني على اختطاف نجل المُبلغ.

وفي سبيل ذلك، قام بإعطائه مبلغ 1800 جنيه ودراجة نارية خاصة به لاستخدامها في ارتكاب الواقعة، وبمواجهة باقي المتهمين أقروا بارتكابهم الواقعة على النحو المُشار إليه، وأرشدوا عن الدراجة النارية المستخدمة في الواقعة، وتم إعادة الطفل إلى أهليته سالماً، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *