«الترجي» ينفرد بصدارة الدوري التونسي

كتب ـ محمد حسني:

نجح، فريق «الترجي التونسي»، بقيادة ـ معين الشعباني في الحفاظ على صدارة الدوري، بعد الفوز على مُضيفه «الصفاقسي» بهدفين مقابل هدف، أمس الأربعاء، على هامش المبارة التي جمعت بينهما ضمن إطار منافسات الجولة الـ17 لبطولة الدوري التونسي للمحترفين.

ودخل «الصفاقسي» المبارة، واضعًا الـ3 نقاط نصب عينيه، أملاً منه في إعتلاء الصدارة، وإستعادة اللقب الغائب عن خزانته منذ موسم 2012 ـ 2013، خاصة وأن بحوزته 34 نقطة في المركز الثاني خلف الترجي الذي يملك في جعبته 37 نقطة في الصدارة.

وتقدم «الخنيسي»، للترجي في الدقيقة 29 قبل أن يُضيف «سعد بقير» الهدف الثاني في الدقيقة 36 لينتهي بذلك الشوط الأول بهدفين نظيفين لأصحاب الصدارة، مما زاد الأمور تعقيدًا بالنسبة للـ«صفاقسي»، لكنهم لم يستسلموا لتلك النتيجة فحاولوا تقليص الفارق، وجاء الرد عن طريق علاء الدين المرزوقي في الدقيقة 56 لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف.

وأضاع نسيم هنيد، فرصة إدراك التعادل للـ«صفاقسي» بعدما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 69، لينتهي اللقاء بفوز «الترجي» متربًعا بذلك على قمة جدول الترتيب برصيد 40 نقطة، وتُصبح الهزيمة الأولى للـ«صفاقسي» في المسابقة هذا الموسم وتتضائل آماله في تحقيق اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *