أخبار عاجلةرياضة

١٣ مباراة تُحدد الدوري أهلاوي أم زملكاوي

كتبت ـ محاسن محمد البنا :

اشتعلت، المنافسة على لقب بطولة الدوري هذا الموسم، بعد ازدياد الصراع بين الأهلي، والزمالك على صدارة الترتيب، فالزمالك يحتل الصدارة برصيد 52 نقطة من 21 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة من 22 مباراة، ويتبقى 13 مباراة لصالح الزمالك، مقابل 12 مباراة للأهلي.

وتصدر الزمالك، المسابقة منذ انطلاقها بتحقيق العديد من الانتصارات، بينما خسر الأهلي العديد من النقاط السهلة خلال مباريات الدور الأول، وتحسنت نتائجه في الدور الثاني بعد التعاقد مع لاسارتي، وبعض نجوم الفريق.

وأصبحت مباراة الأهلي، والزمالك المُقبلة المُقرر إقامتها 30 مارس ذات طابع خاص، فهي تُمثل حجر زاوية لدى مسئولي، وجماهير الناديين من أجل حسم بطولة الدوري لهذا العام الحالي.

وفوز الزمالك، في هذا اللقاء يرفع فارق النقاط بينه وبين الأهلي إلى 4 نقاط من جديد، كما يتبقى للفريق الأبيض مباراة مؤجلة عن الأهلي، وهو ما يؤدي لاقتراب القلعة البيضاء من عودة اللقب الغائب من 2016، بينما فوز الأهلي في اللقاء يجعله يقترب أكثر من الزمالك صاحب الصدارة.

أما في حالة التعادل، فسيظل الزمالك متمتعاً بالصدارة، والأهلي في المرتبة الثانية، وسيتم تحديد بطل الدوري لهذا العام من خلال نتائج الناديين مع الفرق المنافسة حتى الأسبوع الأخير من المسابقة، وسيظل الدوري مشتعاً للنهاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى