ضبط 8 عناصر بمنطقة السحر والجمال… وبحوزتهم أسلحة نارية

كتبت ـ مروة السعداوي:

أسفر، استهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان، منطقة السحر والجمال، مؤخراً عن ضبط 8 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة والأسلحة النارية، وفقًا لبيان أمني.

حيث ضُبط «أحمد.م.ح»، 23 عامًا، مُقيم بمنطقة بندر أبو حماد بالشرقية، سبق اتهامه في قضية سلاح أبيض؛ لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه غير المشروع، وبحوزته فرد خرطوش وطلقتان من ذات العيار، 100جم لمخدر الحشيش، مبلغ مالي، وهاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته المواد المخدرة للاتجار، والسلاح للدفاع.

كما ضُبطت «سماح.ج.م»، 24 عامًا ـ ربة منزل، مُقيمة بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان بالشرقية؛ لقيامها بالاتجار في المواد المخدرة، متخذة من مدينة العاشر من رمضان مسرحاً لمزاولة نشاطها، وبحوزتها 50 جم لمخدر الهيروين وهاتف محمول، وبمواجهتها اعترفت بحيازتها المواد المخدرة بقصد الاتجار.

وتم ضبط «محمد.م.ز»، 28 عامًا، مُقيم بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان بالشرقية، سبق اتهامه في 8 قضايا مخدرات، سرقة بالإكراه، آداب، وجرائم أحداث؛ لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة خاصة مخدر الهيروين، متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مسرحاً لمزاولة نشاطه غير المشروع، وبحوزته 100جم لمخدر الهيروين، سلاح أبيض، مبلغ مالي، وهاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الأبيض للدفاع.

وضُبط «محمود.م.س»، 32 عامًا، مُقيم بدائرة قسم أول العاشر من رمضان بالشرقية؛ لقيامه بالاتجار في المواد المُخدرة خاصة مخدر الهيروين، متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه، وبحوزته 100 جرام لمخدر الهيروين، وهاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

وتم ضبط «كيرلس.ش.ج»، 21 عامًا، مُقيم المجاورة بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان بالشرقية؛ لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع، متخذاً من مدينة العاشر من رمضان، مكاناً لمزاولة نشاطه غير المشروع، وبحوزته 100جم لمخدر الحشيش، سلاح أبيض «مطواه»، مبلغ مالي، وهاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته المواد المخدرة للاتجار والسلاح للدفاع.

وضُبط «أسامة.ا.ح»، وشهرته «أسامة الليبي»، 28 عامًا ـ عاطل، مُقيم بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان بالشرقية، والسابق اتهامه في قضية مخدرات؛ لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، وبخاصة مخدر الهيروين على نطاق واسع متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مسرحاً لمزاولة نشاطه غير المشروع، وبحوزته 100 جم لمخدر الهيروين، سلاح أبيض «مطواه»، هاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته المواد المخدرة للاتجار، والسلاح للدفاع.

وتم ضبط «ماجد.ر.ب»، 30 عامًا، مُقيم دائرة قسم أول العاشر من رمضان بالشرقية، والمحكوم عليه في قضية «إيصال أمانة»، بالحبس لمدة 3 شهور؛ لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع وبخاصة مخدر الهيروين، متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مسرحاً لمزاولة نشاطه غير المشروع مستخدماً في ذلك وسائل انتقال مختلفة من بينها سيارة ملاكي، وبحوزته 250جم لمخدر الهيروين، مبلغ مالي، و2 هاتف محمول، والسيارة المُشار إليها، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة للاتجار، والسيارة لترويج تجارته.

كما ضُبط «إسلام.ع.ق»، 32 عامًا، له محل إقامة بمنطقة المطرية بمحافظة القاهرة وآخر بدائرة قسم أول العاشر من رمضان بالشرقية؛ لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة خاصة مخدر الهيروين، متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مسرحاً لمزاولة نشاطه الغير مشروع، وبحوزته 100 جم لمخدر الهيروين، و2هاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة للاتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *