أخبار عاجلةحوادث

حملات أمنية تنجح بضبط تجار المواد المخدرة وحائزي الأسلحة غير المُرخصة

كتبت ـ مروة السعداوي:

أسفرت، جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريتي أمن الإسكندرية والقاهرة، وقطاع الأمن العام وقطاع الأمن المركزي والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة، أمس الاثنين، عن ضبط 30 كيلو جرام لمخدر الحشيش، و250 جرام لمخدر الهيروين، و3 آلاف قرص مخدر، وذلك وفقًا لبيان أمني.

حيث ضُبط مسجل خطر مخدرات؛ لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائه بدائرة قسم شرطة أول العامرية بمحافظة الإسكندرية، وذلك في كمين أعد خصيصاً لضبطه بالقرب من مسكنه، وبحوزته 250 طربه لمخدر الحشيش وزنت 25 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين وزنت 250 جرام، مبلغ مالي، وهاتف محمول.

وتم ضبط «عاطل»؛ لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائه بدائرة قسم شرطة أول العامرية بمحافظة الإسكندرية، وذلك في كمين أُعد خصيصاً لضبطه بطريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي، وبحوزته 20 طربه لمخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام، مبلغ مالي، وهاتف محمول.

وتم استهداف شخصين، تخصصا في الاتجار بالعقاقير المُخدرة وترويجها على عملائهما بدائرة قسم شرطة حلوان بمحافظة القاهرة، حيث تم ضبطهما حال تواجدهما بالقرب من ميدان ركن فاروق بدائرة القسم، وبحوزته 3 آلاف قرص مخدر لعقار الترامادول، مبلغ مالي، و2 هاتف محمول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى