ضبط 7 أشخاص وبحوزتهم كمية من المواد المُخدرة في الشرقية

كتبت ـ مروة السعداوي:

أسفرت، جهود أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، اليوم الاثنين، عن ضبط 7 متهمين وبحوزتهم 3 آلاف و500 كيلو جرام من مخدر البانجو، 90 جرام لمخدر الهيروين، و6 قطع أسلحة نارية، وسلاح أبيض، وذلك وفقًا لبيان أمني.

حيث تمكنت مباحث مركز شرطة كفر صقر، من ضبط «محمد.ل.إ»، 25 عامًا ـ عاطل، ومقيم بدائرة المركز، سبق اتهامه في قضيه مخدرات، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، وطلقه خرطوش من ذات العيار، بالإضافة لـ9 لفافات لنبات البانجو المخدر وزنت ألف و500 كيلو جرام، مبلغ مالي، وهاتف محمول.

وتمكنت مباحث مركز شرطة الزقازيق، من ضبط «حسام.ص.ا»، 28 عامًا ـ عاطل، ومقيم بدائرة المركز، مطلوب التنفيذ عليه في قضيه سرقه بالإكراه، و«إسلام.ص.ا»، 28 عامًا ـ عاطل، ومقيم بدائرة المركز الزقازيق، سبق اتهامه في العديد من القضايا مابين مخدرات وسلاح، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضيه سرقه بالإكراه، وبحوزتهما فرد خرطوش محلي الصنع وطلقه خرطوش من ذات العيار، سلاح أبيض عبارة عن خنجر، كميه من مخدر الهيروين وزنت 70 جرام، مبلغ مالي، وهاتف محمول.

كما تمكنت مباحث مركز شرطة منشأة أبوعمر، من ضبط «محمد.م.ع»، 31 عامًا ـ عاطل، ومقيم بدائرة المركز، مطلوب التنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بالسجن 3 سنوات في قضيه سلاح، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع وطلقتان خرطوش من ذات العيار.

وتمكنت مباحث مركز شرطة كفر صقر، من ضبط «بركات.ز.ح»، 37 عامًا ـ عاطل، ومقيم بدائرة المركز، سبق اتهامه في العديد من القضايا مابين مخدرات، سرقه، وسلاح ناري، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة خرطوش من ذات العيار.

وتمكنت مباحث مركز شرطة الحسينية، من ضبط «مجدي.أ.ع»، 39 عامًا ـ عاطل، ومقيم بدائرة المركز، مسجل خطر سرقات عامه، وسبق اتهامه في العديد من القضايا مابين مخدرات وسرقة، وبحوزته بندقية خرطوش و3 طلقات خرطوش من ذات العيار، و10 تذاكر لمخدر الهيروين وزنت 20 جرام، مبلغ مالي، وهاتف محمول.

كما تمكنت مباحث مركز شرطة فاقوس، من ضبط «محمود.أ.م»، 27 عامًا ـ عاطل، ومقيم بدائرة المركز، سبق اتهامه في قضيتي مخدرات وسلاح، وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39مم، وبخزينتها 7 طلقات نارية من ذات العيار، و13 لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت 2 كيلو جرام، مبلغ مالي، وهاتف محمول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *