أخبار عاجلةحوادث

ضبط شخصين قام أحدهما بخطف وقتل طفل في أسيوط

كتبت ـ مروة السعداوي:

قُدم، بلاغ لمركز القوصية من «نوال.ع.أ»، 25 عامًا ـ ربة منزل، مُقيمة دائرة قسم شرطة مركز القوصية بغياب نجلها «حسن.س.ح»، 5 أعوام، عقب خروجه من المنزل والعثور في وقت لاحق على جثته داخل زراعات بالقرب من مسكن جدته لوالدته بذات دائرة المركز، أمس السبت، وذلك وفقًا لبيان أمني.

وتم تشكيل فريق بحث؛ لكشف غموض وملابسات الواقعة، والذي أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبيها، وهم: «مرجان.ع.ع»، 40 عامًا ـ عاطل، محكوم عليه بالسجن لمدة سنة مع الشغل في قضية إحراز سلاح، و«راضي.م.ع»، 25 عامًا ـ مزارع، مُقيمان دائرة المركز، إثر وجود خلافات بين المتهم الأول بوالدة الطفل، فقام بالاستعانة بالمتهم الثاني، نجل عمه، على استدراج الطفل وقتله.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم الثاني وضبطه، وتبين سابقة صدور قرارات بضبطه وإحضاره في 6 جنايات بمركز القوصية «قضيتي سلاح واستعراض قوة وضرب، قضيتي سلاح واستعراض قوة وإتلاف، شروع في قتل، وسلاح وذخيرة».

كما أمكن ضبط شقيقه «محمد»، 28 عامًا ـ سائق، والذي كان متواجداً بصحبته وقت الضبط، والسابق صدور قرارات النيابة بضبطه وإحضاره في 4 جنايات «سلاح واستعراض قوة وضرب، سلاح وإطلاق أعيرة نارية واستعراض قوة، سلاح واستعراض قوة شروع في قتل»، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى