جيرالدو يقتل المباراة في الدقيقة 90 بتسجيل الهدف الثالث للأهلي

كتبت ـ محاسن محمد البنا:

فاز، فريق الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة قوية مع الداخلية، اليوم الأربعاء، بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي ـ المدير الفني للنادي الأهلي، بإستاد بتروسبورت، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الأهلي المباراة بالوقوف دقيقتين حداد على أرواح شهداء الوطن، والناقد الرياضي خالد توفيق ـ رئيس قناة النادي الأهلي، وسجل محمد هاني هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 20، والذي يعتبر أول أهداف اللاعب هذا الموسم، ثم أحرز جونيور أجاي ثالث أهدافه هذا الموسم في الدقيقة 38، وقلص أحمد أوكا الفارق للداخلية بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 73 عن طريق ركلة جزاء، وأحرز جيرالدو الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 90.

ورددت جماهير الأهلي العديد من الهتافات؛ تشجيعًا للمستوي الذي ظهر به الأهلي خلال المباراة: «أهم أهم أهم أبطال الدوري أهم»، ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثالث في الدوري برصيد 45 نقطة، فبعد أن خاض الفريق 20 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل في ثلاث، وخسر مثلهم.

وجاء تشكيل الأهلي: «حراسة المرمي ـ محمد الشناوي، والدفاع ـ أيمن اشرف، وسعد سمير، وعلي معلول، ومحمد هاني، والوسط ـ عمرو السولية، وهشام محمد، وناصر ماهر، وجيرالدو، والهجوم ـ حسين الشحات وأجاي».

وضم تشكيل الداخلية كالآتي: «محمد صبحي، وأحمد أوكا، ورشاد فاروق، وإبراهيم أبو اليزيد، وإسلام جابر، وأحمد عبد الموجود، ومحمود شديد، وأحمد رفاعي، وايشا اينوسا، وحجاج عويس، وكيفين موهيري».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *