الزمالك يتعادل مع طلائع الجيش 2-2 وإلغاء المؤتمر الصحفي

أحمد سمير يرفض الاحتفال بالهدفين تقديراً لمشاعر الجمهور الأبيض

كتبت ـ محاسن محمد البنا:

تعادل، الزمالك مع طلائع الجيش 2-2 في المباراة، التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، بين الفريقين على استاد الجيش بالسويس، في الجولة الـ23 لمسابقة الدوري العام.

تقدم أوباما بالهدف الأول للزمالك في الدقيقة 25، وسجل خالد بوطيب الهدف الثاني للفريق الأبيض في الدقيقة 30، ثم قام  أحمد سمير بتقليص الفارق لطلائع الجيش بالهدف الأول في الدقيقة 32، ثم عاد وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 87.

وأكد أحمد سمير عقب انتهاء المباراة أن تسجيله هدفين لفريقه اليوم أمام الزمالك؛ تعويضاً من الله عز وجل بعد الظلم الذي تعرض له داخل الزمالك أثناء تواجده مع الفريق الأبيض، وعبر عن مدى سعادته بإحرازه الهدفين بمرمى الزمالك ولكنه لم يحتفل تقديرًا لمشاعر الجمهور الأبيض، واحترامًا لهم خاصة أنه قضى ما يقارب من الـ10 سنوات في القلعة البيضاء.

وأشار «سمير»، خلال تصريحات تلفزيونية لقناة «أون سبورت» أن سبب التعادل أمام فريق الزمالك هو دراسة فريق الزمالك جيدًا، واستغلال الفرص، وتركيز اللاعبين خلال أحداث اللقاء.

ويتصدر الزمالك مسابقة الدوري برصيد 52 نقطة بعد التعادل مع طلائع الجيش، في حين ارتفع رصيد الطلائع إلى 26 نقطة ويحتل المركز التاسع، وقام مراقب مباراة طلائع الجيش، والزمالك بإلغاء المؤتمر الصحفي للمباراة؛ لعدم وجود عدد كاف من الصحفيين لحضور المؤتمر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *