أخبار عاجلةحوادث

ضبط 7 أشخاص بعدد من المديريات لقيامهم بالاتجار في المواد المُخدرة

كتبت ـ مروة السعداوي:

قام، قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي بمديريات أمن الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي بتوجيه حملة أمنية مكبرة استهدفت منطقة السحر والجمال في العاشر من رمضان، أمس الاثنين.

وتمكنت مجموعات العمل عقب تحريات مُسبقة واتخاذ الإجراءات اللازمة من ضبط «كريم.م.ح»، 39 عامًا ـ عاطل، ومُقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية، سبق اتهامه في 6 قضايا مخدرات وسلاح، هارب من المراقبة في قضية مخدرات، بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه، وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، وبحوزته 100جرام لمخدر الهيروين، وسلاح أبيض.

كما ضُبط «يوسف.م.ج»، 21 عامًا ـ عاطل، ومُقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية؛ لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع، متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه، وذلك حال تواجده بمنطقة الأردنية دائرة قسم أول العاشر من رمضان، وبحوزته 100جرام لمخدر الهيروين.

وتم ضبط «نجيب.م.س»، 45 عامًا ـ عاطل، ومُقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية؛ لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع، متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه، وذك حال استقلاله سيارة ملاكي بمنطقة الأردنية دائرة قسم أول العاشر، وبحوزته 100جرام لمخدر الهيروين، و200 جرام لمخدر الحشيش.

وضُبطت «سلومة.م.س»، 50 عامًا، ومُقيمة بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية؛ لقيامها بالاتجار في المواد المخدرة، متخذة من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطها، حيث تم ضبطها بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان وبحوزتها 250 جرام لمخدر الحشيش.

كما تم ضبط «محمد.ع.س»، 25 عامًا، ومُقيم العمار أبو عيادة الجديدة بدائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية، سبق اتهامه في قضية قتل، ومطلوب التنفيذ عليه في 3 قضايا قتل عمد، محكوم عليه فيها بالإعدام، سرقة بالإكراه، محكوم عليه فيها بالسجن المؤبد، سرقة بالإكراه، محكوم عليه فيها بالسجن 10 أعوام.

وضُبط «حسين.س.ف»، 29 عامًا، سبق اتهامه في قضية مخدرات، و«أحمد.س.ف»، 41 عامًا، مقيمان قرية أبو سمران بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية؛ لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة متخذين من قرية أبوسمران ببلبيس مكاناً لمزاولة نشاطهم، وحيازتهم لأسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص، حيث تم ضبط بمدخل قرية أبو سمران وبحوزتهم بندقية خرطوش و4 طلقات لذات العيار، 200 جرام لمخدر الحشيش، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى