قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية يوجه قوافل طبية بمختلف مديريات الأمن

كتبت ـ مروة السعداوي:

قام، قطاع الخدمات الطبية بالوزارة بتوجيه العديد من القوافل الطبية، أمس الخميس، ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية، وصيدلية لصرف الأدوية اللازمة بالمجان، وذلك استمرارًا لمبادرة «كلنا واحد».

وتم توجيه قافلة لتوقيع الكشف الطبي على أهالي قرية الحصة بدائرة مركز شرطة طوخ، وقد أسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبي على 660 من المواطنين، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، في مديرية أمن القليوبية.

وفي مديرية أمن أسيوط، تم توجيه قافلة لتوقيع الكشف الطبي على أهالي قرى الهدايه، علوان، البوره، بدائرة مركز شرطة أسيوط، وقد أسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبي على 370 من المواطنين، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

وعن مديرية أمن الإسكندرية، تم توجيه قافلة لتوقيع الكشف الطبي على أهالي مساكن وابور الجاز بدائرة قسم شرطة كرموز، وقد أسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبي على 642 من المواطنين، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

وفي مديرية أمن القاهرة، تم توجيه قافلة لتوقيع الكشف الطبي على أهالي عزبة الهجانة بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وقد أسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبي على 420 من المواطنين ، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

وعن مديرية أمن الإسماعيلية، فقد تم توجيه قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبي على المحتجزين بالأقسام والمراكز بنطاق المديرية، وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وفي مديرية أمن السويس، فتم توجيه قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبي على المحتجزين بالأقسام والمراكز بنطاق المديرية، وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وفي مستشفيات الشرطة بـ«مدينة نصر، العجوزة، الإسكندرية»، وبالتنسيق مع بعض الجمعيات الأهلية تم توقيع الكشف الطبي على 591 حالة متنوعة، وصرف الأدوية اللازمة لهم، من خلال استقبالهم بالعيادات الخارجية بالمستشفيات.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *