السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية وضبط طرفيها في أسيوط

كتبت ـ مروة السعداوي:

قُدم، بلاغ لقسم شرطة ثان أسيوط، أمس الخميس، بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بشارع الصواف بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتمكنت من السيطرة على المشاجرة.

وتبين أن طرفيها، هم: «محمود.ع.م»، 35 عامًا ـ عاطل، مسجل خطر فرض سيطرة، ومصاب بجروح متفرقة بالجسم، تم ضبطه وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، وشقيقه «سيد.ع.م»، 30 عامًا ـ عاطل، جاري ضبطه، كطرف أول.

بينما كان الطرف الثاني، «نعمان.م.ص»، 42 عامًا ـ موظف، مُصاب بجرح بالرأس، وتم ضبطه وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، خال الطرف الأول، وزوجته «صفاء.س.م»، 32 عامًا ـ ربة منزل، مصابة بجرح بالرأس، و«محمود.م.ص»، 53 عامًا ـ صاحب محل موازين، مصاب بجرح بالرأس، ومقيمين جميعاً بذات الناحية.

وجاء ذلك، على إثر حدوث مشادة كلامية فيما بينهم تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلًا منهما على الأخر بالضرب، مُحدثين ما بهم من إصابات وتبادل إطلاق الأعيرة النارية في الهواء، لخلافات سابقة حول الجيرة، وتمكن مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة عدا الثاني من الطرف الأول وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهم لذات السبب.

وفي وقت لاحق، وأثناء تواجد قوات مباحث قسم شرطة ثان أسيوط بمحل الواقعة لملاحظة الحالة الأمنية، تمكنت من ضبط «إبراهيم.م.م»، 18 عامًا  ـ عامل، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، و2 طلقة خرطوش من ذات العيار، و«أحمد.ح.م»، 22عامًا ـ عامل، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع و2 طلقة خرطوش من ذات العيار، مقيمان بذات الناحية، ينتميان للطرف الثاني.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للأسلحة النارية، بقصد استخدامها في المشاجرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *