مقتل سائق لسرقته رؤوس أغنام من مزرعة في القليوبية

كتبت ـ مروة السعداوي:

قُدم، بلاغ لمركز شرطة الخانكة بالقليوبية، أمس الجمعة، بوصول شخص يُدعى «نادي.ج.ب»، 38 عامًا ـ سائق، مُقيم بالمرج بالقاهرة إلى إحدى المستشفيات، «متوفى إثر إصابته بعيار ناري بالرأس».

وبالانتقال وبسؤال شقيقه «سامح»،32 عامًا – نجار، ومُقيم بذات العنوان، أقر بتلقيه اتصال هاتفي من أحد الأشخاص أبلغه خلاله بتواجد شقيقه داخل سيارة ملاكي بمنطقة القلج، دائرة المركز، مُصاب بعيار ناري فقام بنقله إلى المستشفى.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أنه حال شروع المجني عليه وشقيقه في سرقة رؤوس أغنام من مزرعة بناحية الجبل الأصفر بالقلج دائرة المركز، شعر بهما مالكها «عبدالحليم.م.س»، 42 عامًا – عامل، ومُقيم بذات العنوان، له معلومات جنائية مسجلة، وشاهدهما حال هروبهما وبحوزتهما بعض رؤوس الأغنام خاصته، فأطلق تجاههما عدة أعيرة نارية أصاب إحداها المذكور وأودى بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط مالك المزرعة وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم عبارة عن بندقية آلية و7 طلقات نارية من ذات العيار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *