أخبار عاجلةحوادث

ضبط 8 من العناصر الإجرامية بمدينة العاشر من رمضان

كتبت ـ مروة السعداوي:

قام، قطاع الأمن العام، أمس الثلاثاء، بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي بمديريات أمن الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي بتوجيه حملة أمنية مكبرة استهدفت منطقة السحر والجمال الحدودية لمدينة العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية، والتي اتخذتها العناصر الإجرامية مكانًا لترويج المواد المخدرة.

حيث أسفرت جهود مجموعات العمل عن ضبط «عبدالرحمن.م.م»، 39 عامًا – عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية وله محل إقامة آخر بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية.

وضُبط «عارف.ح.م»، 28 عامًا – عاطل، ومقيم بقنا، وله محل إقامة آخر بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، و«إسلام.م.إ»، 25 عامًا، ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان؛ لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في المواد المخدرة مُتخذين من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطهم وحيازتهم أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة، وذلك حال تواجدهم بالمنطقة الصحراوية المتاخمة لطريق بلبيس العاشر دائرة القسم.

وكان بحوزتهم، كمية من مخدر الهيروين تزن كجم، بندقية آلية بخزينتها 7 طلقات نارية من ذات العيار، مبلغ مالي، و2 ميزان حساس، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري للدفاع والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهم.

كما ضُبط «وليد.ص.ي»، 32 عامًا – عاطل، ومُقيم بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان؛ لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه، وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وبحوزته 100 جرام لمخدر الهيروين، هاتف محمول، مبلغ مالي، وبمواجهته اعترف بحيازة للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع الهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

وضُبط «حسين.ع.ف»، 26 عامًا – عاطل، ومقيم إنشاص الرمل بدائرة مركز شرطة بلبيس؛ لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه، وذلك حال تواجده بناحية إنشاص الرمل دائرة مركز شرطة بلبيس، وبحوزته 35 جرام لمخدر الهيروين، مبلغ مالي، هاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازة للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع الهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

وتم ضبط «عبدالله.س.س»، 20 عامًا، ومُقيم بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان؛ لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة وبخاصة مخدر الهيروين متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه، وذلك حال استقلاله دراجة نارية بدون لوحات وذلك بالظهير الصحراوي للمجاورة 30 دائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وبحوزته 100 جرام لمخدر الهيروين، وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر بقصد الاتجار.

كما ضُبط «معتز.ع.ص»، 24 عامًا، ومقيم منشية الصدر حدائق القبة بالقاهرة؛ لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة وبخاصة مخدر الهيروين متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه، وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، وبحوزته 50 جرام لمخدر الهيروين، وبمواجهته اعترف بحيازة للمخدر بقصد الاتجار.

وضُبط «مصطفى.و.ط»، 29 عامًا، ومُقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان؛ لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة ، وبخاصة مخدر الهيروين متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه، حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، وبحوزته 50 جرام لمخدر الهيروين، وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر بقصد الاتجار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى