ضبط 1213 قضية متنوعة في محافظتي «القاهرة وأسوان»

كتبت ـ مروة السعداوي:

أسفرت، الحملات التموينية المُكبرة التي شنتها مديريتي أمن القاهرة وأسيوط خلال 24 ساعة عن ضبط 24 قضية اسطوانات بوتاجاز، وقضيتي مواد بترولية، و8 قضايا دقيق مدعم وأقماح، و227 قضية في مجال مخالفات المخابز، و10 قضايا في مجال الاتجار غير المشروع بالسلع التموينية، وذلك في مجال الإدارة العامة للتموين والتجارة.

وفي مجال الاستيلاء على الدعم ومقررات الصرف التموينية، فقد تم ضبط 8 قضايا، و45 قضية في مجال الغش الغذائي، و27 قضية في مجال الغش التجاري، و609 قضية في مجال المحلات العامة، الشهادات الصحية، عدم الإعلان عن الأسعار، بيع بأزيد من السعر، وباعة جائلين.

وتم ضبط 25 قضية في مجال الأسماك، واللحوم ومصنعاتها، و30 قضية في مجال بيع السجائر بأزيد من السعر المقرر، و11 قضية في مجال الثروة الحيوانية والداجنة الزراعية «أسمدة، أعلاف»، و5 قضايا في مجال السلع والمنتجات مجهولة المصدر.

وعن مديرية أمن القاهرة، فقد تم ضبط 80 قضية تموينية متنوعة، من بينها 20 قضية في مجال الرقابة على الصحة، 20 قضية في مجال الرقابة على الأسعار، وفي مديرية أمن أسيوط فقد تم ضبط 104 قضية تموينية متنوعة، من بينها 24 قضية في مجال المخابز، 10 قضايا في مجال الرقابة على الصحة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *