أخبار عاجلةتعليممنوعات

تكريم رئيسين للوزراء ومسئولين ورجال أعمال بنقابة المهندسين

كتبت – سارة العسكري:

أقامت نقابة المهندسين المصرية احتفاليه كبري بمقرها الرئيسي لتكريم أبرز أعضائها من المهندسين المصريين من الشخصيات العامة، الذين لهم أدوار بارزه في خدمة المجتمع المصري في المجالات المختلفة، وذلك وفقًا لبيان صحفي، اليوم السبت.

وشهدت الاحتفالية تكريم المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء الأسبق، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء السابق، واللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي، والمهندس هشام عرفات وزير النقل، والمهندس أحمد زكي عابدين رئيس شركة العاصمة الإدارية، ورجل الأعمال المهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة مجموعة پرايم، والمهندس باسل عادل وعدد من كبار مهندسي مصر.

شهد الاحتفال الذي نظمته جمعية خريجي كلية الهندسة بجامعة عين شمس برئاسة الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية الأسبق، تسليم الدروع والشهادات التقديرية للمكرمين، وذلك وفقًا للمهندس خالد المهدي الأمين العام للجمعية والذي أعلن بأن الاحتفالية جاءت تقديرا لكل من ساهم في تنمية وبناء المجتمع.

من جانبه عبر المهندس تامر وجيه عن اعتزازه بالتكريم وتقديره العميق لنقابة المهندسين وجمعية خريجي كلية الهندسة، مضيفا أن الشعور بالانتماء للوطن، والنقابة، والكلية يمزج بالفخر حين يجد المرء كل تلك الشخصيات المصرية المرموقة تتجمع تحت سقف واحد بهدف إعلاء قيمة خدمة المجتمع والوطن.

واختتم وجيه قائلاً: هذه الروح تشعر أي شخص بقيمة ما يؤديه من عمل، وتزيد من رغبته شخصياً في المزيد من العمل وتحدي الصعاب والمعوقات، التي نواجهها في مجتمع الأعمال، أو في مجال خدمة المجتمع والعمل التطوعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى